أنت هنا

إدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمر

إدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمر

استمراراً للحملة التعريفية للمؤتمر العلمي السادس، استضافت كلية إدارة الأعمال بالخرج أمين المؤتمر العلمي الدكتور/ عمر بن محمد دين في لقاء حضره وشرفه سعادة عميد الكلية الدكتور/ ناصر القحطاني، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وجمهور غفير من الطلاب، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/1/1436هـ في المسرح الرئيسي بالجامعة.

واستُفتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاه أحد طلاب الكلية، أعقب ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور/ ناصر القحطاني وضح فيها أهمية مشاركة الطلاب في هذا المؤتمر لما فيه من الفوائد العديدة ، وحث في كلمته أعضاء هيئة التدريس بالكلية للإشراف على الطلاب في إعداد بحوثهم ومشاركاتهم العلمية والثقافية وغيرها، كما أعلن عن الجوائز المرصودة للطلاب من إدارة الكلية وهي عبارة عن مضاعفة الجوائز في حال فوز الطالب على مستوى الجامعة.

بعد ذلك ألقى أمين المؤتمر الدكتور/ عمر بن محمد دين كلمة وضح فيها ماهية المؤتمر والأهداف المتعددة من المشاركة فيه وإقامة فعالياته المتنوعة داخل الجامعة وكلياتها، وتأتي في مقدمة تلك الأهداف تطوير قدرات الطلاب ومهاراتهم وصقل مواهبهم وبناء شخصياتهم من خلال إعدادهم للمشاركات، ومن خلال مشاركتهم في الفعاليات والبرامج التحضيرية المتنوعة التي تقام على مستوى الجامعة والكليات كالدورات وورش العمل واللقاءات العلمية.

كما بين في حديثه المحاور المتاحة للطلاب أن يتنافسوا فيها، والجوائز المرصودة لكل محور والتي تبلغ إجماليها أكثر من مائتي ألف ريال، وكذلك الجوائز الخاصة المقدمة من معالي مدير الجامعة.

واختتم الدكتور عمر كلمته بشكر سعادة عميد الكلية لاهتمامه بالمؤتمر وحرصه على تميز الكلية في التحضير له، كما شكر منسق الكلية للمؤتمر الدكتور فخرالدين موسى وفريق العمل المساند له على حسن الإعداد والتنظيم للقاء، متمنياً لهم التألق والإبداع في مشاركات المؤتمر.

وقد ساند الدكتور عمر في لقائه من عمادة شؤون الطلاب الأستاذ سلطان العنزي، والأستاذ أحمد بهيان.

 

إدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمرإدارة الأعمال بالخرج تستضيف أمين المؤتمر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-0