أنت هنا

القسم النسائي باللجنة الإشرافية وعمادة شؤون الطلاب يشاركن كلية العلوم بالأفلاج لقاءها التعريفي للمؤتمر السابع

القسم النسائي باللجنة الإشرافية وعمادة شؤون الطلاب يشاركن كلية العلوم بالأفلاج لقاءها التعريفي للمؤتمر السابع

أبدعت منسقة كلية العلوم والدراسات الإنسانية الأستاذة روان الكبيري في تنظيم اللقاء التعريفي للمؤتمر العلمي السابع بكلية العلوم والدراسات الأنسانية في الأفلاج، والذي أقيم يوم الأربعاء الموافق ١٧/ ٤/ ١٤٣٧ حيث التزمت المنسقة بالفقرات التثقيفية المحددة من قبل اللجنة الإشرافية والتي تضمنت فيديو تعريفي بالمؤتمر ، وعرضاً توضيحياً وافياً لأهم محاور المؤتمر وشروطها وطريقة الاشتراك ووسائل التواصل، وركزت المنسقة في كلمتها على الجوائز المرصودة للفائزات لتشجيع الطالبات على المشاركة. وقد حضر اللقاء القسم النسائي للجنة الإشرافية العليا للمؤتمر وعمادة شؤون الطلاب بوفد قادته سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي، ورافقتها عضو اللجنة الإشرافية الدكتورة إيمان أبوسليم، وكذلك أ.مها الحنتوش من العمادة.

وقد ألقت الدكتورة دلال كلمة عبرت فيها عن علاقة المؤتمر بأهداف الجامعة في المنافسة على مستوى الجامعات المحلية؛ وأوضحت فيها الجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعة ووكالتها للشؤون التعليمية والأكاديمية وعمادة شؤون الطلاب في دعم الطلاب والطالبات للمشاركة في المؤتمر وتهيئة الظروف والإمكانات للإبداع وتجويد الأعمال ، كما وضحت المحاور المستحدثة في المؤتمر والتي وعلاقتها بقضايا المجتمع ، ورفد سوق العمل بأفكار مبدعة.

هذا وقد استضاف الملتقى إحدى المشاركات في المؤتمر العلمي السادس والتي فازت عدى مستوى الحامعة في محور الرسم التسكيلي الطالبة هاجر النمشان رئيسة مجلس طالبات الكلية ، حيث شجعت روايتها لتفاصيل مشاركتها في المؤتمر السادس وحضورها لمؤتمر جدة الحاضرات للمشاركة . وشهد اللقاء تنوعا في حضور منسوبات الكلية ، واقبالا جيدا من الطالبات

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-215