أنت هنا

لقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلاب

لقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلاب

أقامت كلية إدارة الأعمال  يوم الثلاثاء الموافق 23-4-1437 اللقاء التعريفي بالمؤتمر العلمي السابع  بحضور  الدكتورة فرح رضوان واللجنه الاشرافيه الأستاذة ناهد أبو زيد والأستاذة لجين عوض حسن  وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.

حيث بدء اللقاء بكلمة ترحيبية  قدمها المجلس الطلابي تلاها آيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لمساعدة عميد الكلية الدكتورة فرح رضوان تحدثت فيها عن النجاح الذي حققته الكلية في المؤتمر السابق وما يشكله المؤتمر من فرص ذهبيه لتنمية مهارات الطالبات وصقلها وذكرت العديد من العبارات والحكم التشجيعية للطالبات واختتمتها بشكر العمادة على حضورهم وتحفيزهم للكلية والطالبات بالاضافة الى شكر كل من أعد ونظم نفذ للقاء التعريفي وبالأخص المجلس الطلابي.

أعقب ذلك عرض مرئي عن المؤتمر العلمي السادس وعن إنجازات الكلية فيه تلتها  كلمة لمنسقة المؤتمر تحدثت فيها عن أهمية المؤتمر وضرورة المشاركة فيه .

ثم عرض مونتاج آخر عن أهداف المؤتمر ومحاوره، وخلال العرض تحدثت عضو اللجنة الاشرافية للمؤتمر الأستاذه ناهد أبوزيد عن أهداف المؤتمر ومحاوره  وشروط المشاركة فيه ووأكدت على ضرورة المشاركة للطالبات لأنهن  الأساس في تنمية المجتمع والرقي بسمعة الجامعة ،كما ركزت على ضرورة متابعة حسابات ومواقع التواصل الالكترونيه للمؤتمر العلمي وكيفية تعبئة الاستمارات للمشاركة الفردية والجماعية . وفي النهاية دار نقاش بين اللجنة الإشرافية  والطالبات الحضور تم توضيح العديد من الأمور الهامة والاجابة عن استفساراتهمكما تم اختتام اليوم بشكر اللجنة الإشرافية لجميع الحضور وفريق العمل .

لقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلابلقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلابلقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلابلقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلابلقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلابلقاء تعريفي بإدارة الإعمال للطالبات بحضور القسم النسائي بعمادة شؤون الطلاب
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-223