أنت هنا

اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية

اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية

استضافت عمادة السنة التحضيرية يوم الأربعاء الموافق24-4-1437 اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر العلمي السابع في لقائها التعريفي للمؤتمر العلمي السابع، وحضر اللقاء عضو اللجنة الاشرافية للمؤتمر العلمي الأستاذة ناهد أبوزيد والخبيرات المساندات بالقسم النسائي بعمادة شؤون الطلاب الأستاذة لوجين عوض حسن والأستاذة أمينة الدمخ ووكيلة  العمادة الدكتورة منى الدوسري ومنسقة المؤتمر العلمي الدكتورة حنان البحري وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والإداريات والطالبات .

حيث ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقتها الدكتورة منى الدوسري وكيلة الكلية وتحدثت عن الاستعدادات للمؤتمر العلمي السابع وذكرت اللجان التي نظمت لسير هذا المؤتمر على أكمل وجه .

تلاها كلمة لعضو اللجنة الإشرافية الأستاذة ناهد أبوزيد عرفت فيها المؤتمر العلمي وأهدافه ومحاوره والمراحل التي تمر فيها الطالبة المشاركة خلال فترات التحكيم كما أكدت على ضرورة مشاركة الطالبات الفعالة لأنهم اللبنة الأساسية في المجتمع، كما ذكرت بأنه سوف تعقد العديد من الدورات والورش التدريبية من قبل عمادة شؤون الطلاب وأكدت على الطالبات الراغبات بالمشاركة بأهمية الحضور ومتابعة الحسابات الالكترونية للوقوف على آخر الأخبار للمؤتمر العلمي السابع.

أعقب ذلك كلمة لمنسقة المؤتمر العلمي الدكتورة حنان  شكرت فيها وكيلة العمادة واللجنة الإشرافية وشجعت الطالبات على المشاركة في المؤتمر العلمي حيث إن مثل  هذه المؤتمرات تعتبر منفساً للطالبات لإظهار إبداعاتهن ومواهبهن في شتى المحاور كما تحدثت عن إنجازات الكلية والمراكز التي حصدتها في المؤتمر العلمي السادس .

وكان للطالبات الفائزات بالمؤتمر العلمي السادس دوراً كبيراً في تشجيع الطالبات على المشاركة في المؤتمر السابع حيث قامت الطالبتان مرام وإيمان بذكر تجربتهن في المشاركة بالمؤتمر وكيف أنه كان دافعاً لهن للتميز والمشاركة في المؤتمرات التالية .

ثم قامت منسقة المؤتمر بالتحدث عن محاور المؤتمر العلمي وتم تخصيص أستاذة مشرفة لكل محور قمن بالتحدث عن كل محور وضوابطه وشروطه 

وكان لرئيسة المجلس الطلابي بالكلية دوراً تحدثت فيها عن مهامهم المطلوبة في المؤتمر العلمي السابع  وفي النهاية تم فتح باب النقاش والأسئلة بين أعضاء اللجنة الإشرافية والطالبات.

اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية اللجنة الإشرافية النسائية للمؤتمر السابع في التحضيرية
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-224