أنت هنا

لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسب

لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسب

أقامت أمانة المؤتمر العلمي الطلابي بعمادة شؤون الطلاب لقاء تعريفياً عن المؤتمر العلمي الطلابي السابع وذلك في مسرح كلية هندسة وعلوم الحاسب بالخرج يوم الاثنين الموافق 22/4/1437هـ بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن بطاح الشمري ووكيل الكلية الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الداعج وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية بإعداد وتنظيم منسق الكلية  د. أحمد بن حسين نغميش، وأعضاء المجلس الطلابي وفريق عمل، ويأتي هذا اللقاء ضمن الحملة الإعلامية التعريفية بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر.

افتتح اللقاء بعرض مرئي موجز عن إنجاز الكلية في المؤتمرات العلمية السابقة ولما حصلت عليه الكلية من مراكز متقدمة و جوائز قيمة لطلابها المشاركين و لمشاركاتهم المميزة سواء في ملتقى الجامعة أو المؤتمر الوزاري.

بعد ذلك قدم أمين المؤتمر عرضاً تعريفياً عن المؤتمر العلمي الطلابي السابع متحدثاً فيه عن محاور المؤتمر المضافة لهذا العام ، وحث الطلاب على المشاركة في المسابقات المختلفة في المؤتمر لما فيها من رفع للمستوى العلمي لهم، ولتطوير طاقاتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم، وليستفيدوا منها في مستقبل حياتهم وبخاصة في حال خوص الحياة العملية، كما حث الدكتور عمر أعضاء هيئة التدريس على المشاركة والتفاعل مع برامج المؤتمر والإشراف على الطلاب وطرح المواضيع والأفكار الجديدة ليبحثوا فيها، لما لعضو هيئة التدريس من الخبرات والتجارب الجيدة في تطوير البحث أو المشروع العلمي حتى تصبح المشاركات المقدمة مؤهلة للمنافسة على مستوى الجامعة والمملكة في المراكز الأولى.

 كما نبه أمين المؤتمر في كلمته على مجموعة من الملاحظات في المحاور المختلفة لكي تكون المشاركة مقبوله ومنافسه ، تلا ذلك عرض لبعض الصور للأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوى العمادة وكليات الجامعة و المؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة.

واختتم الدكتور في نهاية كلمته في اللقاء بشكر سعادة العميد لحضوره ورعايته لبرامج وأنشطة الكلية ودعمه لها وبخاصة برامج المؤتمر العلمي، كما قدم شكره لسعادة وكيل الكلية و لمنسق الكلية للمؤتمر والمجالس الطلابية وفرق العمل على حسن التنظيم والترتيب لهذا اللقاء.

أعقب ذلك كلمة موجزة من منسق الكلية للمؤتمر الدكتور أحمد نغميش وضح فيها اللجان المكونة للعمل في المؤتمر بالكلية، وخطة العمل والتي تشتمل على ورش علمية ودورات تدريبية للطلاب لتأهيلهم وتأهيل مشاركاتهم للمنافسة على جميع المستويات.

 هذا وقد ساند أمين المؤتمر في لقائه المساندين لأعمال أمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب كل من أ. شبيب السبيعي و أ. سلطان العنزي و أ. منصور بن سفران و الطالب محمد سابق في التصوير والتوثيق و البث المباشر على موقع لايف ستريم، وساند اللقاء إعلامياً ونشراً للأخبار أ. تركي العنزي.

الجدير بالذكر بأن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسبلقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسبلقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسبلقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسبلقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسبلقاء تعريفي عن المؤتمر السابع لعمادة شؤون الطلاب في كلية هندسة الحاسب
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-227