أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع

عمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع

بحضور ورعاية وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتور / ناصر بن راشد الشيحان أقامت كلية المجتمع لقاء تعريفياً للمؤتمر العلمي السابع، استضافت فيه أمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمين المؤتمر الدكتور / عمر بن محمد دين ، والأستاذ/ شبيب السبيعي، والأستاذ/ منصور بن سفران القحطاني، والأستاذ/ سلطان بن مقبل العنزي، كما قام بالتنسيق والتنظيم للقاء كلً من منسق الكلية للمؤتمر د. مجدي مليجي عبدالحكيم ومسؤول الأنشطة في الكلية د. أحمد فوزي غنيم وفريق عمل من الموظفين والطلاب، وحضر اللقاء عدد كبير من أعضاء هيئة تدريس الكلية والطلاب ، كما أن اللقاء يأتي استمراراً للحملات الإعلامية التعريفية المتعلقة بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر، بالتعاون مع كليات الجامعة.

افتتح اللقاء د. أحمد فوزي عرف فيها بالمؤتمر العلمي الطلابي وأهدافه، ثم قدم وكيل الكلية للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتور/ ناصر الشيحان كلمةً عبر فيها عن شكر وامتنان الكلية وعلى رأسها سعادة عميد الكلية د. سعيد بن نزال العنزي لأمين المؤتمر العلمي وفريق العمل بأمانة المؤتمر على الجهود المبذولة لإنجاح فعاليات وأعمال وبرامج المؤتمر والتعريف له في اللقاءات التعريفية التي قدمها أمين المؤتمر مسبقاً، بعد ذلك قد د/أحمد فوزي عرضاً مرئياً لمشاركات الكلية السابقة في المؤتمرات العلمية وإنجازات الكلية والمراكز التي حصلت عليها، ثم عرض صوراً للأعمال والابتكارات المقدمة في الملتقيات السابقة .

بعدها افتتح أمين المؤتمر الدكتور/ عمر العرض التعريفي المعد من قبل عمادة شؤون الطلاب واللجنة الإشرافية للمؤتمر، حيث ذكر أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه المؤتمرات لما فيها من الفوائد الكثيرة من حيث بناء الشخصية العلمية لدى الطالب وصقل مواهبه وقدراته، حتى يستفيد من ذلك في مستقبل حياته إن شاء الله.

ثم استكمل الأستاذ / شبيب السبيعي -عضو اللجنة المنسقة بأمانة المؤتمر- العرض التعريفي عن المؤتمر فتحدث فيه عن ماهية المؤتمر العلمي الطلابي، والجهات التي تعد له وتشرف عليه بالوزارة والجامعة، وأهداف مشاركة الجامعة وطلبتها فيه، وتحدث أيضاً عن الجوائز المقدمة من عمادة شؤون الطلاب ، ومحاور المشاركات و طريقة مشاركة الطلاب فيها، ووضح للحضور وسائل التواصل الخاصة بعمادة شؤون الطلاب واللجنة الإشرافية للمؤتمر، ثم عرض بعض الصور للأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوى العمادة وكليات الجامعة والمؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة.

وفي ختام اللقاء ذكر أمين المؤتمر الدكتور/ عمر بعض التنبيهات و الملاحظات لإعداد المشاركات العلمية والثقافية، ثم أجاب عن بعض الأسئلة والاستفسارات الموجهة له من بعض أعضاء هيئة التدريس و الطلبة الحضور ، ثم شكر سعادة وكيل الكلية لحضوره ورعايته هذا اللقاء ودعمه لبرامج المؤتمر وفرق العمل، كما قدم شكره لمنسق الكلية للمؤتمر ومسؤول الأنشطة بالكلية و فرق العمل على حسن التنظيم والترتيب لهذا اللقاء.

 وقد كان في المساندة الإدارية لأعمال أمانة المؤتمر العلمي أ. عمر العبدالله مدير إدارة عمادة شؤون الطلاب، وكان في المساندة الإعلامية أ. تركي العنزي، ويجدر بالذكر بأن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

عمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابععمادة شؤون الطلاب وكلية المجتمع في لقاء تعريفي عن المؤتمر السابع
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-228