أنت هنا

أمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلة

أمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلة

ضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر، وتحت حضور ورعاية سعادة عميد كلية الصيدلة الدكتور/ خالد الخرفي ؛ أقامت الكلية لقاء تعريفياً عن المؤتمر العلمي السابع، واستضافت فيه فريق العمل بأمانة المؤتمر العلمي بقيادة أمين المؤتمر سعادة الدكتور / عمر بن محمد دين، وأقيم اللقاء في مسرح الجامعة الرئيسي، يوم الاثنين الموافق 29/4/1437هـ.

وافتتح اللقاء بكلمة من سعادة عميد الكلية د. الخرفي ، شكر فيها سعادة أمين المؤتمر على الحضور لتقديم اللقاء، وأيضاً شكر جهود عمادة شؤون الطلاب وأمانة المؤتمر في اللقاءات التعريفية السابقة ودعمه اللامحدود للمشاركين، وحرصه على إقامة مثل هذه الفعاليات العلمية والثقافية، وحث الطلاب على المشاركة فيها، و إعداد مشاركات منافسة في المؤتمر الجامعي والوزاري بإذن الله.

بعدها قدم أمين المؤتمر العرض التعريفي عن المؤتمر العلمي الطلابي، مبيناً ماهيته ومعرفاً بأهداف مشاركة الجامعة فيه من حيث رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلبة، وتطوير مواهبهم وقدراتهم، والاستفادة من طاقاتهم، حتى يتخرجوا من الجامعة بشخصيات متكاملة نافعة للوطن والمجتمع، كما تحدث الدكتور بإيضاح عن محاور المؤتمر ومساراته، مشيراً لأهمية تعاون أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب في إعداد المشاركات ومدهم بالمعلومات من خلال التجارب والخبرات التي مر بها أعضاء هيئة التدريس في المحاور المختلفة، كما ذكر الدكتور عمر بعض التنبيهات والملاحظات الهامة لإعداد المشاركات العلمية و الثقافية وغيرها من المحاور بطرق صحيحة سليمة مطابقة للشروط والضوابط، لتكون منافسة على مستوى المؤتمر الوزاري بإذن الله ، بعد ذلك عرض الدكتور عمر بعض الصور للأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوى العمادة وكليات الجامعة و المؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة، كما استقبل أمين المؤتمر عدداً من الأسئلة والاستفسارات التي قُدمت من أعضاء هيئة التدريس و أجاب عنها بشكل واضح وموجز .

وفي نهاية اللقاء شكر أمين المؤتمر الدكتور / عمر دين ، سعادة عميد الكلية على حضوره ورعايته لمثل هذه الفعاليات ودعمه المتواصل لمنسق الكلية وفرق العمل والمجالس الطلابية في هذا العام والأعوام السابقة، كما تقدم بالشكر لمنسق الكلية الدكتور / منشاوي عزمي منشاوي والفرق المشاركة معه من الموظفين و المجالس الطلابية على حسن التنظيم و الترتيب والتنفيذ للقاء.

 وقد ساند أعمال أمين المؤتمر في اللقاء كل من أ. شبيب السبيعي وأ. سلطان العنزي و أ. منصور بن سفران المساندين بأمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب، وكان في المساندة الإعلامية أ.تركي العنزي.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات و برامج عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

أمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلةأمين المؤتمر بالعمادة يعرف بالمؤتمر الطلابي في كلية الصيدلة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-230