أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاج

عمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاج

تحت رعاية وحضور سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله الزنان وكيل كلية المجتمع بالأفلاج ونيابة عن المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج سعاد الدكتور/ راشد بن محمد آل لحيان ،  وسعادة عميد كلية المجتمع سابقاً الدكتور/ نايف بن عمار الدوسري ، أقام سعادة أمين المؤتمر الدكتور/ عمر بن محمد دين بمساندة من عضو اللجنة المنسقة لأمانة المؤتمر أ.شبيب السبيعي اللقاء التعريفي للمؤتمر الطلابي السابع في كليات الأفلاج، وذلك ضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر في كليات الجامعة.

وقد نظم اللقاء فريق عمل بقيادة منسق كليات الأفلاج للمؤتمر سعادة الدكتور/ حسب الرسول يوسف التوم، وبمساندة من المجلس الطلابي، وقد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من منسق الكلية للمؤتمر د. حسب الرسول، ثم تلا ذلك كلمة من سعادة الدكتور/ عبدالرحمن الزنان رحب فيها بسعادة أمين المؤتمر، شاكراً ومقدر له حضوره وتكبده عناء السفر لتقديم هذا اللقاء، كما حث أعضاء هيئة التدريس على التفاعل مع برامج المؤتمر، والإشراف على الطلاب في مشاركاتهم ومشاريعهم، وتقديم يد العون والمساعدة والخبرة لهم في إعداد مشاركاتهم، متمنياً للجميع التوفيق والسداد، بعدها قدم سعادة الدكتور/ نايف بن عمار كلمة تحفيزية للطلاب مبيناً فيها أهداف الجامعة من هذه الفعاليات، وموضحاً بعض الأمور الهامة للطالب في المشاركة في المؤتمر، والجدير بالذكر أن الدكتور / نايف بن عمار كان ضمن اللجنة المحكمة في المؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة.

بعد ذلك قدم سعادة أمين المؤتمر العرض التعريفي للمؤتمر للحضور من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، بدأ فيها بلمحة تعريفية عن المؤتمر وأعماله وبرامجه، والأهداف الرئيسية للمشاركة فيه، وأهميته في بناء الشخصية التكاملية للطالب، كما ذكر طريقة مشاركة الطلاب وكيفية إعداد المشاركات العلمية و الثقافية، وتطرق في حديثه إلى بعض التنبيهات والملاحظات الهامة التي يجب على المشارك عدم إغفالها حتى لا ترفض مشاركته من قبل الكلية أو عمادة شؤون الطلاب أو إدارة المؤتمر الوزاري، ثم عرض بعض الصور للأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوى كليات الجامعة والعمادة والمؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة.

وفي ختام اللقاء شكر سعادة أمين المؤتمر كلاً من الدكتور/ عبدالرحمن الزنان، والدكتور/نايف بن عمار الدوسري، على حضورهم ورعايتهم لهذا اللقاء، كما شكر منسق الكلية الدكتور/ حسب الرسول يوسف التوم و أ. محمد الهواملة و أ. إبراهيم البحري و الفرق العاملة والمجلس الطلابي على التنظيم والترتيب الرائع للقاء.

 هذا وقد ساند أمين المؤتمر في برامج وأعمال أمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب كل من  أ.شبيب السبيعي  و أ.منصور بن سفران و أ.سلطان العنزي المساندين في أمانة المؤتمر، وكان في المساندة الإدارية أ.عمر العبدالله مدير إدارة العمادة، وفي الدعم الإعلامي أ.تركي العنزي.

علماً بأن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

عمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاجعمادة شؤون الطلاب تقيم اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع في الأفلاج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-234