أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر

عمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر

استمراراً للحملات التعريفية للمؤتمر العلمي السابع قدم سعادة أمين المؤتمر العلمي في عمادة شؤون الطلاب الدكتور / عمر بن محمد دين ، اللقاء التعريفي للمؤتمر الطلابي السابع وذلك في مسرح كلية الهندسة بوادي الدواسر، بحضور و رعاية سعادة عميد كلية الهندسة بالوادي الدكتور / مجاهد بن محمد آل ضيف الله، وقد نظم اللقاء وأعد له منسق الكلية للمؤتمر  الدكتور / يوسف درادكة بمساندة المجلس الطلابي وفرق العمل المساندة له.

واستهل اللقاء بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلاب الكلية، أعقبتها كلمة لسعادة عميد الكية الدكتور/ مجاهد رحب فيها بأمين المؤتمر والوفد المرافق من عمادة شؤون الطلاب، وأشار إلى أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه المؤتمرات لما فيها من تنمية للمواهب والقدرات، وتطوير المستوى العلمي والمهاري لديهم.

ثم قدم سعادة أمين المؤتمر عرضاً تعريفياً عن المؤتمر وطريقته والجهات المشرفة عليه، وشرحبالتفصيل محاور مسابقات المؤتمر والجوائز المرصودة للطلاب، وطريقة المشاركة فيه، والتحضيرات الجارية في هذه الأيام للمؤتمر على مستوى الجامعة وكلياتها، كما حث الطلبة على الاستعانة بمشرفين من أعضاء هيئة التدريس لإعداد المشاركات العلمية و الثقافية ذات الفكرة والمحتوى الجيد والمنافس بمشيئة الله ، كما عرض سعادة أمين المؤتمر وسائل التواصل مع الأمانة واختتم كلمته بعرضٍ لصور الأعمال و المشاركات السابقة في الملتقيات العلمية في الكليات وعلى مستوى الجامعة وفي الملتقى الوزاري، ثم أجاب بعد ذلك على الأسئلة والاستفسارات من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

وفي ختام انشطة اللقاء قدم سعادة أمين المؤتمر شكره وتقدير لسعادة عميد كلية الهندسة بالوادي على حضوره ورعايته لهذا اللقاء ودعمه لفرق العمل، كما شكر أيضاً سعادة منسق الكلية و المجلس الطلابي على حسن الضيافة والترتيب والتنظيم لهذا اللقاء.

وقد ساند أمين المؤتمر في هذا اللقاء أ. منصور بن سفران عضو اللجنة المنسقة في أمانة المؤتمر والمساندين لأعمال الأمانة في عمادة شؤون الطلاب كلً من أ. شبيب السبيعي و أ. سلطان العنزي، وكان في المساندة الإدارية لرحلة الوادي أ.عمر العبدالله، مدير إدارة العمادة، وفي المساندة الإعلامية أ.خالد بن قويدوأ.تركي العنزي من علاقات العمادة.

قُدم هذا اللقاء برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية ، وهي الشركات الراعية لفعاليات و برامج عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر العلمي السابع.

عمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في ضيافة هندسة الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-238