أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر

عمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر

تحت رعاية وحضور سعادة عميد كلية التربية بالوادي الدكتور/ ناصر آل عشوان و سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ ابراهيم الخواجة ، وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور/ ماجد الشريدة وضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر ، قدم أمين أمانة المؤتمر الطلابي في عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ عمر بن محمد دين و بمساندة عضو اللجنة المنسقة في الأمانة الأستاذ / منصور بن سفران لقاءاً تعريفياً عن المؤتمر الطلابي السابع في مسرح الكلية، وذلك يوم الأحد الموافق 5/5/1437هـ.

افتتح اللقاء بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد الطلبة، ثم قدم سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر كلمة رحب فيها بأمين المؤتمر والوفد المرافق، وشكر جهود عمادة شؤون الطلاب في تطوير مواهب الطلاب ورفع المستوى العلمي والثقافي لديهم، وقد حث الطلاب على المشاركة في مثل هذه الفعاليات النوعية لمافيها من الفوائد الكثيرة.

تلا ذلك كلمة لسعادة منسق الكلية الدكتور/ فواز شحادة وضح فيها الأعمال والبرامج التي أعدتها الكلية للتحضير والاستعداد للمشاركة في المؤتمر.

بعد ذلكعرف سعادة أمين المؤتمر الدكتور/ عمرللحضور من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالمؤتمر، موضحاً ومبيناً ماهيته وطريقته والجهات التي تعد وتشرف عليه من الوزارة والجامعة والكليات، كما وضح طريقة مشاركة الطلاب وكيفية إعداد المشاركات العلمية و الثقافية،وتحدث أيضاً عن أهداف المشاركة في هذا المؤتمر والتي من أهمها تطوير مواهب الطلاب ورفع طاقاتهم وقدراتهم ومستواهم العلمي،كماعرضد/ عمرصور الأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوىكليات الجامعة والعمادة والمؤتمر العلمي السادس في مدينة جدة، كما أشار إلىبعض التنبيهات والملاحظات المهمة التي يجب على المشارك أن يتقيد بها لكي لا ترفض مشاركته .

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة أمين المؤتمر خالص الشكر والامتنان لسعادة عميد كلية التربية بالوادي د. ناصر آل عشوان و أصحاب السعادة الوكلاء على حضورهم ورعايتهم لهذا اللقاء التعريفي ودعمهم لفرق عمل المؤتمر بالكلية ، كما شكر سعادة أمين المؤتمر سعادة د. فواز شحادة منسق الكلية للمؤتمر و الفريق المساند له من المجلس الطلابي وغيرهم على حسن التنظيم والترتيب لهذا اللقاء.

 هذا وقد ساند أمين المؤتمر في اللقاءاتالمساندين لأعمال أمانة المؤتمر العلمي بعمادة شؤون الطلاب كل من  أ. شبيب السبيعي  و أ. منصور بن سفرانو أ. سلطان العنزي، وكان في المساندة الإدارية لرحلة الوادي أ.عمر العبدالله،كما أن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

عمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمرعمادة شؤون الطلاب في تربية الوادي للقاء التعريفي بالمؤتمر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-239