أنت هنا

ضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاج

ضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاج

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بكليات الجامعة بالأفلاج لقاءها الدوري في إطار الاستعداد للمؤتمر وناقشت اللجنة في اجتماعها آخر المستجدات وتابعت بشكل ميداني ما وصلت إليه الأبحاث من خلال متابعة مشرفي الأبحاث من أعضاء هيئة التدريس.

من جانبه أكد المنسق العام للمؤتمر في كليات الأفلاج الأستاذ شايع بن حمد العمار على ضرورة تسليم المشاركات في فرع الأفلاج يوم 20/2/1436 لمناقشتها ووضع الملاحظات الخاصة بها ومن ثَمّ رفعها للجامعة .

كما أكد سعادة الأستاذ الدكتور محمود سليم مساعد العميد للتطوير والجودة على ضرورة مراعاة المعايير العلمية وتوجيه الطلاب إلى الحرص على هذه المعايير كما ناقش سعادته والحضور بعض المشاركات كما أوصت اللجنة بضورة الالتزام بالشروط والمعايير التي حددتها الأمانة العامة للمؤتمر،  وأجابت اللجنة على بعض الأسئلة الخاصة بالمؤتمر العلمي السادس.  

ضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاجضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاجضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاجضوابط كتابة الأبحاث وشروط المؤتمر في لقاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السادس بالأفلاج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-26