أنت هنا

مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابع

مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابع

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أقامت عمادة شؤون الطلاب الحفل الختامي للمؤتمر العلمي الطلابي السابع ،  وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 6/ 7 / 1437 بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات، بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ورئيس اللجنة الإشرافية للمؤتمر الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات .

افتتح معاليه فور وصوله لمقر المؤتمر المعرض المصاحب واستمع مع الحاضرين لشرح من الطلاب لأبحاثهم ومشاريعهم المقدمة للمؤتمر، كما شاهد الابتكارات والأجهزة التي أعدها وقدمها الطلاب والطالبات، وكذلك تجول في أرجاء المعرض الفني وشاهد المشاركات واللوحات المعروضة فيه، بعد ذلك توجه معاليه لمقر الحفل الخطابي للمؤتمر ، حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، أعقبتها كلمة الطلاب والطالبات المشاركين ألقاها نيابة عنهم طالب وطالبة من المشاركين في المؤتمر.

بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور في هذا المحفل العلمي والحراك الثقافي التنافسي , وتحدث كذلك عن مراحل العمل للمؤتمر العلمي السابع حيث تم تشكيل اللجان ووضع دليل إجرائي لتسيير أعمال المؤتمر بالعمادة والكليات، كما تم تحديد الشروط والضوابط المقررة من الوزارة لمشاركات المؤتمر، ووضح كذلك البرامج التأهيلية التي أقامتها أمانة المؤتمر العلمي ومنسقي الكليات وفرق العمل والتي تمثلت في اللقاءات التعريفية والدورات التدريبية وورش العمل التي من شأنها أن تؤهل الطالب وتحسن مشاركته للمنافسة الجيدة، وأشار إلى أن تلك الجهود ختمت بإقامة ملتقيات علمية تحضيرية داخل الكليات ، وفي ختام كلمته شكر د. مسفر الكبيري كل من دعم هذا المؤتمر وساعد في إبرازه على الوجه المتألق، وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة د.عبدالرحمن العاصمي ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالرحمن الخضيري وعمداء ومنسقي الكليات واللجنة الإشرافية للمؤتمر وطلاب وطالبات الجامعة وفرق العمل بعمادة شؤون الطلاب .

بعد ذلك قدمت عمادة شؤون الطلاب عرضآ مرئيآ توثيقياً عن أعمال المؤتمر وبرامجه التحضيرية، موثقة بالصور الثابتة والمتحركة.

بعدها ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري كلمته التي شكر فيها جميع القائمين على التنظيم والإعداد لهذا المؤتمر، وخص بالشكر والثناء عمادة شؤون الطلاب على أدائهم الرائع في إدارة دفة المؤتمر بالجامعة.

أعقبتها كلمة معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي التي عبر فيها عن سعادته بهذا المحفل الثقافي والتظاهرة العلمية، وأشار إلى أن الطلاب هم من ساهم في صنع هذه الفرحة في هذا المؤتمربإبداعاتهم في الأنشطة والابتكارات، وأشاد بالتطور الملحوظ في أعمال وبرامج المؤتمر وما صاحبه من زيادة في أعداد المشاركات المقدمة من الطلاب والطالبات هذا العام، وفي نهاية حديثه أكد د. العاصمي بأن الجامعة مستعدة لدعم طلابها لصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم ، وقدم شكره لعميد شؤون الطلاب د. مسفر الكبيري وعمداء الكليات المشاركة والطلاب والطالبات الذين ساهموا بإبداعاتهم وأبحاثهم في إنجاح هذه الاحتفالية .

تلا ذلك فقرة التكريم، حيث كرم معالي مدير الجامعة د. العاصمي الجهات الراعية لبرامج المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب والجامعة، كما كرم منسقي الكليات وفرق العمل ولجان التحكيم لمحاور المؤتمر المختلفة، وكرم كذلك الطلاب والطالبات الفائزين في المحاور والمسارات المختلفة للمؤتمر.

وختمت فقرة التكريم بتكريم الكليات المتميزة في ثلاثة محاور وهي: تقويم الجهود القبلية للملتقيات، وأفضل ملتقى علمي تحضيري، وتقويم الجهود العامة.

مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابعمدير الجامعة يرعى الحفل الختامي للمؤتمرالطلابي العلمي السابع
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-261