أنت هنا

ملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلاب

ملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلاب

رعت عمادة شؤون الطلاب وأعضاء اللجنة العليا للمؤتمر الملتقى العلمي التحضيري الذي أقيم في كلية الهندسة بوادي الدواسر، وذلك يوم الخميس 26صفر1436هـ في مسرح الكلية.

وقد حضره من عمادة شؤون الطلاب سعادة وكيل العمادة الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة، وسعادة مساعد العميد للأنشطة الأستاذ/ جمال بن حمد الحمداء، وسعادة الأمين العام للمؤتمر الدكتور/ عمر بن محمد دين، كما شرفه عضو اللجنة العليا ومساعد وكيل الجامعة للفروع سعادة الدكتور/ سفر بن بخيت المدرع، ورعاه وتابع تنظيمه سعادة عميد كلية الهندسة بالوادي الدكتور/ مجاهد بن محمد آل ضيف الله.

وبدأ الحفل أحد الطلاب بقراءة أيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة لسعادة عميد الكلية رحب فيها بالحضور من أعضاء اللجنة العليا للمؤتمر، وأشار إلى أن مشاركة الطلاب في الملتقيات العلمية والمؤتمرات الطلابية له أثر كبير في مستقبله العلمي والعملي، حيث يحصل على مجموعة من المهارات والخبرات العلمية والعميلة تضاف إلى سيرته الذاتية.

كما ألقى سعادة مساعد العميد للأنشطة الأستاذ/ جمال الحمداء كلمة شكر فيها القائمين على الملتقى، وبين أن تطوير مواهب الطلاب ومهاراتهم وقدراتهم تترجم بإقامة مثل هذه الملتقيات العلمية.

ثم عرض الطلاب المشاركين مجموعة من الأبحاث العلمية والابتكارات والاختراعات المقدمة للمؤتمر، حيث تميزت بعض المشاريع بالجدية والحداثة في المجال العلمي ولم يسبق لها.

 

ملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلابملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلابملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلابملتقى علمي بهندسة الوادي تشهده عمادة شؤون الطلاب
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-33