أنت هنا

العمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلمي

العمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلمي

احتفلت كلية طب الاسنان يوم الاربعاء 9/3/1436ه الموافق 31/12/2014 م بطلابها في الملتقى العلمي التحضيري للكلية للمشاركة في المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة والمقام  بمشيئة الله في عروس البحر الاحمر مدينة جده . وقد حل ضيفا على الحفل وزاده تشريفا وتكريما سعادة الدكتور/ ثلاب الشكرة وكيل عمادة شؤون الطلاب، وسعادة الدكتور/ عمر دين الأمين العام للمؤتمر، وسعادة الأستاذ/ جمال الحمداء مساعد عميد شؤون الطلاب وعضو اللجنة العليا للمؤتمر، وسعادة الدكتور/ أيمن الصواف عضو اللجنة العليا.

كما حضر الملتقى من كلية طب الأسنان سعادة عميد الكلية الدكتور/ نايف بن دايل، وسعادة الوكلاء (د محمد المهيزع وكيل الكلية ومستشار وكيل الجامعة للشئون التعليمية، وأد عبدالله هزاع وكيل الكلية للشئون التعليمية، ود زيد الجعيدي وكيل الكلية للتطير والجودة) وكذلك سعادة مدير ادارة الكلية، والعديد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

كما حضره عدد كبير من الطلاب رغم انشغالهم الشديد بالاختبارات المختلفة

وقد قام بتقديم الملتقى واعطى للفقرات سلاسة التنقلات الطالب/ حاتم براك العصيمي، حيث انقسمت فقرات الحفل الى سبع محاور رئيسية تخللتها كلمات من الضيوف الكرام وبعض التعليقات على ما تم تقديمة من الطلاب في محاور المؤتمر حيث شارك 36 طالبا وطبيب امتياز تضمنت مشاركاتهم 19 مشاركة  تحت اشراف 12 دكتور من اعضاء هيئة التدريس.

 وكانت البداية مع آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب فيصل الحيان، تلا ذلك الكلمة الافتتاحية لسعادة منسق الكلية للمؤتمر الطلابي الدكتور/ محمد عبدالحكيم الشال، حيث حمد الله على توفيقه لما تم انجازه ثم رحب بضيوف الكلية الكرام وبجميع الحضور، وبعدها تقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان للجنود والابطال الحقيقيين الذين وقفوا بقوة وتصميم لإنجاح هذا العمل وللمشاركة بفاعلية في محاور المؤتمر وانشطته المختلفة وهم طلاب الكلية زملاء المستقبل. ثم تقدم بالتحية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين لم يدخروا جهدا ولا وقتا في الاشراف على ابنائهم الطلاب، وكذلك الى إدارة الكلية على المتابعة والتنسيق والدعم في سبيل انجاح هذا العمل واظهاره بالشكل الأمثل.

بعد ذلك تم عرض مونتاج بالصور والتعليقات يتضمن مراحل استعداد الكلية للمشاركة في المؤتمر واقامة الملتقى التحضيري.

ومن ثم تقدم سعادة عميد كلية طب الاسنان الدكتور/ نايف بن دايل بكلمة بدأها بالترحيب بالضيوف الكرام وبالثناء على عمادة شؤون الطلاب وما تقدمه من دعم دائم لتلك الأنشطة الطلابية المتميزة وأشاد بما تم عمله من مجهودات من منسق الكلية واعضاء هيئة التدريس ومن الطلاب في هذا العمل البناء والمجهودات المبذولة في سبيل نجاح ورفع مستوى والمام الطلاب ومجاراتهم لبعضهم البعض على سبيل المنافسة الشريفة.

تلاها كلمة لرئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب/ عايض القحطاني ابدى فيها اهمية المؤتمر للطلاب والفائدة للجميع وبين ادوار المجلس ومساهمته في هذا المؤتمر في كل المحاور ودعم الجميع.

ثم بدأت محاور المؤتمر بتقديم الطلاب لمشاركاتهم المختلفة حيث بدأوا بعرض الأبحاث العلمية، ثم مشروعات الخدمة المجتمعية على الحضور بشكل علمي ومنظم.

وقبل انتهاء فقرات الملتقى كانت ألقى سعادة الدكتور/ ثلاب الشكرة وكيل عمادة شئون الطلاب كلمة أثنى فيها على الأداء والعرض والتقديم الجيد للملتقى، وأشاد بتلاحم قيادة الكلية المتمثلة في عميدها ووكلائها مع فرق العمل بالملتقى حيث كان ذلك دافعاً قوياً للإبداع والتألق في إخراج الملتقى.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للفائزين في منافسات الملتقى.

 

العمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلميالعمادة تشارك طب الأسنان الملتقى العلمي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-37