أنت هنا

انتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمر

انتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمر

أنهت لجان التحكيم اليوم الثلاثاء 14/4/1436هـ من تقييم الأعمال المشاركة بالمؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي والتي تنظمه عمادة شؤون الطلاب وبرعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المقام بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات خلال الفترة 12-15/4/1436هـ .

حيث حكمت اللجنة في الفترة الأولى من تحكيم الأبحاث الإنسانية والاجتماعية والمقدمة من الطلاب المشاركين والبالغ عددها ثمانية عشر بحثاً.

وفي الفترة الثانية ارتجل الطلاب المشاركين في محور بمحور الخطابة بخطب تم تقيمها من قبل لجنة مختصة , حيث بلغ عدد المشاركين في هذا المحور اثنان وثلاثون طلباً وطالبة.

الجدير بالذكر بأنه سيقام غداّ وعلى شرف معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي الحفل الختامي لفعاليات المؤتمر وتكريم الفائزين والمشرفين ولجان التحكيم كم سيسبق ذلك افتتاح المعرض المصاحب للفعاليات وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً في قاعة القصر.   

انتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمرانتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمرانتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمرانتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمرانتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمرانتهى لجان التحكيم من تقييم الإعمال المشاركة بالمؤتمر
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-56