أنت هنا

د.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلمان

د.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلمان

تحت رعاية معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أقامت عمادة شؤون الطلاب حفل تكريم الفائزين في المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالجامعة وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/4/1436هـ بقاعة القصر للاحتفالات والمؤتمرات وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالرحمن بن أبراهيم الخضيري ومندوب وزارة التعليم الدكتور ضبف الله الشهري وعدد من عمداء الكليات.

افتتح معاليه فور وصولة لمقر المؤتمر المعرض المصاحب ,واستمع لشرح للأبحاث والابتكارات والأعمال الفنية المشاركة.
بعد ذلك توجه معاليه لمقر الحفل الخطابي للمؤتمر , حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة الطلاب والطالبات المشاركين ألقاها نيابة عنهم الطالب طارق الجليفي من كلية طب الأسنان والطالبة نوره الحبابي من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة ذكرا فيها : أن هذا المؤتمر كان له أثر جميل في نفوس الطلاب والطالبات ، ولقد كان ميدان تنافس ومضمار سباق اطلعنا فيه على خبرات جديدة وأطلقنا لأنفسنا العنان للمشاركة في المجالات البحثية والمهارية المختلفة، وختما بشكرهما لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي على دعمه وتشجيعه المتواصل .
وبعدها ألقاء عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور في هذا المحفل العلمي والحراك الثقافي التنافسي , ومن ثم تحدث عن مراحل العمل للمؤتمر العلمي السادس من أنتهاء المؤتمر السابق حيث وضعت الشروط واعدت المنشورات الخاصة وشكلت اللجان , وما تم تنفيذه من برامج تعريفية بالمؤتمر ودورات وورش علمية متخصصة ودعم , وختمت تلك الجهود بملتقيات تحضيرية داخل كليات الجامعة للبنين والبنات.
وفي الختام شكر د. الكبيري كل من دعم هذا المؤتمر وساعد في إبرازه وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. صالح القحطاني وعمداء ومنسقو الكليات واللجنة الرئيسية للمؤتمر وطلاب وطالبات الجامعة وفريق عمادة شؤون الطلاب الرجالي والنسائي.
بعد ذلك قدمت عمادة شؤون الطلاب عرضاً مرئياً عن أعمال المؤتمر تلاها كلمة معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي  حيث ترحم في بدايتها على خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أولى التعليم أهتمامأ كبيراً , كما تقدم بأسمه وبأسم منسوبي الجامعة أسماء آيات التهنئة والمبايعة لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد ذلك عبر عن سعادته بهذا الحفل والتظاهرة العلمية وقال: أن الطلاب هم من ساهم في صنع هذه الفرحة في هذا الحفل بإبداعاتهم بالأنشطة الطلابية ودور الجامعة يجب أن لا يقف على نشاط معين، وأضاف : شعرت بالفخر والاعتزاز بمشاركات الطلاب والطالبات  وتطورها وزيادة اعدادها عن الأعوام السابقة وهذا يدل على اهتماهم الكبير بمثل هذه الأنشطة , وبكل سعادة أقدم التهنئة للطلاب والطالبات الذين شاركوا بهذا المؤتمر .
وفي نهاية حديثه أكد د. العاصمي على أن الجامعة لديها الاستعداد لدعم الطلاب لصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم، وقدم شكره لعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري وعمداء الكليات المشاركة والطلاب والطالبات الذين ساهموا بإبداعاتهم وأبحاثهم في إنجاح هذه الاحتفالية.
ثم كرم معالي المدير الدكتور عبدالرحمن العاصمي الطلاب والطالبات الفائزين ، حيث حصل على المركز الأول في محور العلوم الصحية الطالبة اسيل حمد الموسى ,وفي محو الابحاث الأساسية والهندسية الشيخة القحطاني وزميلاتها ,وفي محور الابتكارات والاختراعات الطالب حاتم براك العصيمي , وفي محور ريادة الاعمال الطالبة نورة السبيعي , وبمحور الخدمة المجتمعية الطالبة أنوار العاصمي وزميلاتها , وفي محور الأبحاث الانسانية والاجتماعية الطالب عبدالمجيد القناص , أما في مسابقة الخطابة حصل على المركز الاول الطالب حاتم العصيمي ومن الطالبات فاطمة أحمد , كما حصل على المركز الاول في التصوير الضوئي الطالب عبدالرحمن الدخيني , وفي الرسم التشكيلي الطالبة أنوار الجعيدي.

كما كرم معاليه منسقي ومنساقات المؤتمر العلمي السادس بالكليات.

  وختم الحفل بتكريم الكليات الفائزة في مسابقة تقويم الجهود القبلية للتحضير للمؤتمر حيث حصل على المركز الأول كليات الأفلاج للبنين  ,كما حصل على أفضل ملتقى تحضيري عمادة السنة التحضيرية وحصل على الأول مكرر كلية طب الاسنان . كما توج معاليه الكليات الفائز في مسابقة التقويم العام حيث حصل على المركز الأول كلية طب الأسنان والمركز الثاني كلية الطب البشري.

 

د.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلماند.العاصمي يكرم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي السادس بجامعة سلمان
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-57