أنت هنا

يوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدة

يوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدة

انطلقت منافسات المؤتمر في يومها الثاني الثلاثاء 11/6/1436هـ حيث تمثلت مشاركات طلبة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في محورين وهما: الابتكارات والأبحاث الأساسية والهندسية.

ففي محور الابتكارات أبدع الطالب محمد الفرا في شرح مشروعه (الحصول على الماء من الهواء وتخفيف رطوبة الجو) وكذلك الطالب رواد الكرم في مشروعه (الاستفادة من الضجيج داخل الأنفاق)، حيث شرحا أمام لجنة التحكيم فكرة مشروعيهما وأهدافهما وما تحتويان عليه من المكونات والفكرة الابتكارية والطريقة التي تمكنهما من تطبيق وتفعيل منتجهما على أرض الواقع وغير ذلك.

وفي جانب الأبحاث تألقت الطالبة الشيخة القحطاني في تقديم عرضها البوربوينتأمام لجنة التحكيملبحثها المعنون (Geo-marketing system project)، وكان عرضاً مميزاً يوضح أبرز محاور البحث من الفكرة والأهداف وطريقة التنفيذ والتطبيق والمراحل التي تمر عليه والنتائج والتوصيات التي انتهى إليها وغير ذلك من متعلقاته.

وقد حضر جميع وفد الجامعة المشارك في المؤتمر تلك العروض التي قدمها الطلاب والطالبات في اليوم الثاني بإشراف ومتابعة عميد شؤون الطلاب ومنسق المؤتمر الدكتور مسفر بن محماسالكبيري، مما أعطى الطلاب دافعاً كبيراً للتألق والتميز في تقديم مشاركاتهم.

 

وفي الفترة المسائية حرص طلاب وطالبات الجامعة المشاركين والمستضافين على حضور الدورات التدريبية المتنوعة التي أقامتها إدارة المؤتمر ضمن الفعاليات المصاحبة، والتي أقيمت للطلاب في قاعات جامعة الملك عبدالعزيز، وللطالبات في قاعات فندق الهلتون.

 

 

يوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدةيوم ثانٍ حافل لطلبة الجامعة في المؤتمر الطلابي بجدة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-71