أنت هنا

أمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقية

أمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقية

قدمت أمانة المؤتمر العلمي بالعمادة لقاءاً تعريفياً عن المؤتمر العلمي الطلابي السابع، والذي نظمه فريق العمل بالكلية بقيادة منسق الكلية للمؤتمر الدكتور / وليد صلاح الدين السيد، وبمساندة أعضاء المجلس الطلابي، و حضر اللقاء ورعاه سعادة وكيل الكلية الدكتور / طارق بن محمد الحديدي و مدير إدارة الكلية أ.ماجد الدوسري ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب ، كما أن اللقاء يعتبر ضمن الحملة الإعلامية التعريفية المتعلقة بالمؤتمر العلمي السابع والتي تقيمها العمادة ممثلة في أمانة المؤتمر العلمي واللجنة الإشرافية للمؤتمر .

بدأ اللقاء بعرض تعريفي مرئي للمشاركات السابقة للكلية في المؤتمرات العلمية للأعوام الماضية وإنجازات الكلية والمراكز التي حصلت عليها، ثم عرضٌ لصور الأعمال والابتكارات المنافسة في الملتقيات السابقة، وقدم العرض منسق الكلية للمؤتمر الدكتور / وليد صلاح الدين ، تلا ذلك كلمة من سعادة وكيل الكلية قدم من خلالها شكره وعرفانه لأمين المؤتمر الدكتور / عمر على حضوره لتقديم هذا اللقاء و أيضاً على جهده المبذول خلال هذا العام والأعوام الماضية للتعريف عن المؤتمر العلمي للطلبة وأعضاء هيئة التدريس ، كما كان هناك مشاركة بكلمة من مدير إدارة الكلية شكر فيها حضور أمين المؤتمر لتقديم هذا اللقاء متمنياً له التوفيق والسداد.

بعدها قدم أمين المؤتمر العلمي عرضاً تعريفياً للمؤتمر العلمي الطلابي السابع، مبيناً فيه محاور المؤتمر العملي السابقة والمضافة حديثاً هذا العام ، وأشاد بالأعمال المقدمة سابقاً من الكلية في محور الأبحاث والابتكارات ، راجياً من أعضاء هيئة التدريس في الكلية التفاعل مع برامج المؤتمر في الإشراف على الطلبة لإعداد الأبحاث العلمية والابتكارات لتكون منافسة ومتميزة على مستوى الجامعة والمملكة بإذن الله، كما ذكر أمين المؤتمر بعض التنبيهات والملاحظات لإعداد المشاركات العلمية و الثقافية وغيرها، ثم عرض بعض الصور للأعمال والبرامج التي أقيمت العام الماضي على مستوى العمادة وكليات الجامعة و منجزات الجامعة في المؤتمر العلمي السادس بمدينة جدة.

واختتم الدكتور في نهاية كلمته في اللقاء مقدماً شكره لسعادة عميد الكلية لرعايته واهتمامه بأعمال وبرامج المؤتمر العلمي ودعمه لفرق العمل، كما قدم شكره لسعادة وكيل الكلية لحضوره اللقاء ودعمه المتواصل لمنسق الكلية وفرق العمل لتحسين الأداء وتطويره وتحسين المشاركات المقدمة من الطلبة، و لمدير الإدارة و لمنسق الكلية للمؤتمر وأعضاء المجلس الطلابي وفريق العمل على التنظيم والترتيب للقاء .

 كان في المساندة الإدارية والتنظيمية للقاء أمين المؤتمر  الموظفون المساندون في أمانة المؤتمر العلمي بالعمادة كل من  أ. شبيب السبيعي  و أ. منصور بن سفران وأ. سلطان العنزي والطالب/محمد سابق في التصوير والتوثيق و البث المباشر على موقع لايف ستريم العالمي الذي يعد من الإضافات المميزة لنقل برامج وفعاليات هذا العام، وكان  في الدعم الإعلامي والنشر للأخبار أ. تركي العنزي.

ويجدر بالذكر بأن برامج وفعاليات عمادة شؤون الطلاب للتحضير للمؤتمر برعاية ذهبية من مؤسسة ريوق الخير للتجارة والإعاشة، ورعاية فضية من مؤسسة صالح الشمالي للمشالح الملكية.

أمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقيةأمين المؤتمر بعمادة شؤون الطلاب متحدثاً في اللقاء التعريفي للمؤتمر السابع بالطبية التطبيقية
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-225