أنت هنا

العمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرج

العمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرج

شاركت عمادة شؤون الطلاب كلية المجتمع في الملتقى العلمي التحضيري، حيث مثل العمادة أعضاء اللجنة العليا للمؤتمر وهم: سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاث عبدالله الشكرة، وسعادة مساعد العميد للأنشطة الأستاذ/ جمال بن حمد الحمداء، وسعادة الأمين العام للمؤتمر الدكتور/ عمر بن محمد دين.

كما رعاه سعادة عميد كلية المجتمع الدكتور/ سعيد بن نزال العنزي، وسعادة وكيل الكلية الدكتور/ ناصر الشيحان.

وأقيم الملتقى في باحة الكلية، يوم الأربعاء الموافق 25صفر1436هـ، حيث أعدّ ونسق له الدكتور/ مجدي مليجي منسق الكلية للمؤتمر.

وابتدئ الحفل بالقرآن الكريم، تلاه عرض موجز عن الأعمال والبرامج التي أقامتها الكلية للتحضير للمؤتمر.

بعد ذلك ألقى سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب كلمة أشار فيها إلى أن المشاركات التي يقدمها الطلاب في المؤتمر تعبر عن فكرهم وإبداعهم وتحصيلهم العلمي والثقافي، مما له الأثر الجيد على المجتمع.

ثم بدأ الطلاب بعرض أبحاثهم ومشاركاتهم ومشاريعهم التي تميزت بالتنوع على مختلف المحاور، كالأبحاث العلمية والابتكار وريادة الأعمال والخدمات المجتمعية والأعمال الفنية، واتسم عرضهم بالتميز في الإلقاء والعرض على شرائح البوربوينت.

وقبل ختام الملتقى العلمي قدم أمين العام للمؤتمر الدكتور/ عمر بن محمد دين كلمة تعقيبية على ماشاهده في الملتقى من فقرات، فذكر في كلمته أن حرص قيادة الكلية المتمثل بحضور سعادة عميد الكلية وسعادة وكيلها للملتقى ورعايتهما له أعطى الحفل أهمية بالغة، كما أعطى التنوع الذي ظهرت عليه فقرات الملتقى نوعاً من التميز والتألق في الإخراج الفني.

وقد شكر الدكتور عمر سعادة عميد كلية المجتمع وسعادة وكيلها وكذلك الدكتور/ مجدي مليجي منسق الكلية للمؤتمر، والدكتور/ أحمد فوزي مشرف الأنشطة، وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على الأبحاث والمشاريع، شكرهم جميعاً على جهودهم المتألقة وتفاعلهم مع برامج المؤتمر بالجامعة.

وفي ختام الملتقى تم توزيع الجوائز النقدية وشهادات التقدير لجميع الطلاب الفائزين في المنافسات، كما سلمت شهادات الشكر لفرق العمل في الملتقى. 

 

 

العمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرجالعمادة في الملتقى العلمي بكلية المجتمع بالخرج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-29