أنت هنا

طلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدة

طلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدة

واصل طلاب جامعة الأمير سطام المشاركون في المؤتمر تألقهم في عرض أبحاثهم ومشاركاتهم المتنوعة ضمن فعاليات ومنافسات المؤتمر لليوم الثالث الأربعاء الموافق 12/6/1436هـ.

ففي محور الأبحاث الصحية عرض الطالب علي بن سليمان الغنيم بحثه (Prevalence, attitude, and magnitude of energy drinks consumption among health science students) أمام لجنة التحكيم في قاعة العرض الكبرى، حيث أبدع في حديثه عن محاور البحث وتفاصيله من حيث الفكرة والأهداف وطريقة البحث ومنهجه والشرائح التي تمت الدراسة عليها والنتائج التي توصل إليها، كما أجاب على أسئلة لجنة التحكيم بثقة، الجدير بالذكر أن العرض حضره مشرف البحث الدكتور/ سمير الغامدي، والطالب/ سعد القاسم الذي كان أحد الطلاب الثلاثة المشاركين في إعداد البحث.

وفي فعالية (اشرحها) تألق الطالب إبراهيم العوين في شرح مفهوم الشخصية السيكوباثية، وتميز في طرح تفاصيل عامة وخاصة في هذا المفهوم بأسلوب شيق وجذاب وملفت نال استحسان لجنة التحكيم، حيث أشادوا بحسن أدائه وتقديمه من جوانب كثيرة.

أما مرشح الخطابة الطالب حاتم العصيمي فقد أمتع الحضور بحسن إلقائه وأدائه وحديثه عن نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، في كلمة مرتجلة تميزت بالعموم والشمولية في الطرح، والجودة في الأداء الخطابي الذي اتسم بالتنوع في طبقات الصوت واستخدام لغة الجسد وغير ذلك، مما أبهج لجنة التحكيم والحاضرين في القاعة.

كما حرص طلاب وفد الجامعة المرشحون والمستضافون على المشاركة في الزيارات التي أعدتها إدارة المؤتمر بجدة ضمن الفعاليات المصاحبة للمؤتمر في الفترة المسائية.

وفي الجانب النسائي للوفد تم تحكيم ابتكار الطالبة منيرة الدوسري (المنقذ) حيث عرضت الطالبة أمام لجنة التحكيم طريقة المشروع وفكرته وأهدافه ومراحله، حيث امتاز المشروع بالتركيز على آلية الحفاظ التام على جسم الشخص الساقط سليماً، والتواصل معه، ونقل بث صورة الشخص وصوته، وتوفير إسعاف مبدئي له داخل البئر بأنبوبة أكسجين.

كما حرص الطالبات على حضور الجلسات العلمية والاستفادة مما يعرض فيها من مواد علمية ثقافية وطريقة عرض الطالبات لمشاركتهن.

وفي جانب آخر بدأت الطالبات بعملية تسجيل مشاريعهن العلمية والبحثية والابتكارية في المكتب السعودي لحقوق الملكية الفكرية للابتكارات والأبحاث وذلك لحفظ حقوقهن في أعمالهن.

وفي الفترة المسائية زارت الطالبات المشاركات المعرض المصاحب للمؤتمر للابتكارات والأعمال الريادية وملصقات الأبحاث العلمية والأعمال الفنية.

وبهذا تختتم المنافسات العلمية والثقافية والفنية للمؤتمر، وستعلن النتائج النهائية في الحفل الختامي الذي سيقام يوم الخميس إن شاء الله في القاعة الكبرى للمؤتمر عند الساعة السابعة مساء، سائلين الله تعالى أن تحظى مشاركات الجامعة على مراكز جيدة ومتقدمة على مستوى المملكة.

طلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدةطلبة الجامعة يواصلون تألقهم في المؤتمر الطلابي السادس بجدة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://sches.psau.edu.sa/ar/news/1-74